Saturday, September 17, 2016

هواية classes 8 اللوبي





+

هواية اللوبي في هذه الأوقات حيث مخازن على تقليص النجدة، كانت مفاجأة سارة للحصول على الإنسان دون الحاجة إلى اتخاذ خيارات متعددة. و... المزيد في هذه الأوقات حيث مخازن على تقليص النجدة، كانت مفاجأة سارة للحصول على الإنسان دون الحاجة إلى اتخاذ خيارات متعددة. وقد رد على الهاتف وتم نقلي إلى قسم كنت بحاجة على وجه السرعة. سانتياغو (موظف في قسم الفن) التعامل معها بسهولة طلبي ووضع ما يلزم في الانتظار (توصيته بعد أن طلبت منطقة ما يجب أن أذهب ل). أنا لا أعرف عنك، ولكن وقتي ثمين، لذلك أشكر لك هواية اللوبي لتوظيف الموظفين الذين يهتمون أو على الأقل تجعلني أشعر كما يفعلون! أنا أحب هذا المخزن، أنا حقا لا. لديهم تشكيلة مجنون من الصعب العثور على الأشياء الجيدة الحرفية التي لا يمكنك الحصول على منافسيهم. أنا ... المزيد أنا أحب هذا المخزن، أنا حقا لا. لديهم تشكيلة مجنون من الصعب العثور على الأشياء الجيدة الحرفية التي لا يمكنك الحصول على منافسيهم. أود خصوصا الديكور، والجرار بهم صغيرة والإدارات النجارة. طن من الاشياء متعة للعثور هنا. كان الموظفون دائما مفيدة تساعد لي العثور الأشياء، أشياء لم أكن حتى التفكير لديهم، وجدوا بالنسبة لي. كبيرة لخدمة العملاء هناك! لي وجع الوحيد هو أن التحقق من أن تأخذ إلى الأبد هنا. حتى إذا كان هناك قبل شخص واحد فقط من لكم - إذا كان هذا الشخص هو جعل العودة، يمكن أن عودة يستغرق فترة تصل إلى 10 دقيقة ومخزن يحتاج إلى وقت طويل لفتح موقف شيك آخر. إذا التحقق من تم تشغيل أكثر سلاسة، وهذا من شأنه أن يكون بسهولة متجر 5 نجوم بالنسبة لي! هذا المكان مدهش! زوجي وذهبت هنا في ديسمبر 2015 للمرة الاولى في تاريخه. وقد سمعنا من هواية اللوبي ولكن لم تكن قط ... المزيد هذا المكان مدهش! زوجي وذهبت هنا في ديسمبر 2015 للمرة الاولى في تاريخه. وقد سمعنا من هواية اللوبي ولكن لم يكن أبدا في الداخل. كنت قد افترض دائما كان أكثر من متجر هواية، حيث سيكون لدينا نماذج الطائرات أو الأشياء التي تريد استئناف أكثر مع اللاعبين. فتى، كنت على خطأ. في ذلك الوقت، كنا نبحث عن زينة عيد الميلاد. عندما مشينا في، كان أول شيء لاحظته كيف ضخم كان المكان. ذهب الديكور والمواد عيد الميلاد في لالممرات. لم أستطع أن أصدق مكانا مثل هذا موجود. انها مثل أخذوا حفنة من بلدي المحلات الحرفية المفضلة (Joanns، مايكلز، الخ) واندمجت مع مخزن منزل السلع، حزب سيتي ومحل لبيع الكتب المسيحية. كنت في الرعب بالنسبة لمعظم من زيارتنا الأولى لأن تخزين فقط إبقاء الذهاب يوم ويوم! أتمنى أعرف من هذا المكان عندما كنا التخطيط لحفل الزفاف لدينا لأن لديهم الكثير من القصاصات وزهرة كبيرة ملحقاتها (الذي كان لي لطلب الشراء عبر الإنترنت بدلا من ذلك، لأن أيا من المتاجر حولنا في ذلك الوقت كان هناك شيء كنت تبحث عن). أنا أحب الطريقة التي وضع تراتيل مفيدة أو الثناء والعبادة الأغاني بينما كنت أتصفح الممرات. هناك الكثير للنظر في هنا! لقد وجدت القمصان للصفي بسعر لا يصدق من 3.99 $ لكل وبعد ذلك كان أكثر سعادة لمعرفة أنهم كانوا على بيع 40٪ من. أحرز هدفاً! كما أنني وجدت بعض الحديد إضافات مذهلة (سوبرمان، باتمان، ومرحبا كيتي) التي جاءت في مجموعات من 6، فقط 5 $. سيئة للغاية لم أكن أدرك كان لديهم كوبونات على الإنترنت حتى بعد أن غادرت. وإلا فإن إضافات الحديد يمكن أن يكون 40٪ قبالة جدا. P نظرا لأنه هو أبعد قليلا من المنزل، واعتقدت أن تحقق من وجوان لمعرفة ما إذا كان لديهم تصاميم أخرى من الحديد على هذا السعر كبير. لدهشتي، لم يكن لديهم أي شيء قريب من ما كان هواية اللوبي. يبدو أنني سوف يذهب إلى لوبي هواية لاللوازم الحرفية في المستقبل! مكان عظيم! (فقط العلم أنها مغلقة يوم الأحد، مثل الفرخ سن الفيل-A). ) خمس نجوم للمتجر نفسه واختيار! السلبية 3 نجوم لل"خدمة العملاء". إذا كان لديك العودة وليس استلام (حتى ... المزيد خمس نجوم للمتجر نفسه واختيار! السلبية 3 نجوم لل"خدمة العملاء". إذا كان لديك العودة وليس استلام (على الرغم من تسمية هذا البند أو مطبوعة مسبقا مع به "هواية اللوبي"، ونتوقع أن تعامل مثل مجرم. وكانت أسوأ التجارب لقد شهدت شخصيا أو شاهدوه مع الفتاة أعتقد أنه مدير أو مشرف (متوسط ​​طول الشعر الداكن على التوالي والقوطية الظلام الماكياج.) موقف الرهيبة تجاه العملاء والموظفين. عدد قليل جدا من السيدات مفيدة أو لطيفة لك. أعتقد يجب أن يكون إدارة إسبانيا الموظفين اجتماعا حول خدمة العملاء مهارات لأن كل الشكاوى على هذه الصفحة هي حول الموظفين! هناك المزيد من التقييمات لنرى! أرامل والأيتام، تحولت متصفحك جافا سكريبت قبالة! على سبيل المثال: هناك عدة مرات في الحياة عندما وضعت وجبة حتى بخبرة وخططت أنها ليست قصيرة من العبقرية. الليلة الماضية، كان واحدا من تلك الوجبات - ماهي ماهي. وكان الطبق استعداد ممتاز. المشوي، والعصير، وطازجة من دون إشارة من الريبة. وقد أثمر الصقيل من صلصة اليوسفي تلميحا من حلاوة لاذع. تم وضع السمك على كومة من الأرز الموز الحلو. وكان مزيج من السمك والأرز وحده للموت من أجل! لكن، وكما الطهاة الخبير الوحيدة التي يمكن تحقيقها، الزينة إضافية قدمت أكثر جرأة، والأذواق الجميلة. البصل المخلل تتصدر الأسماك جعلت لتجربة طعم حتى الدقيقة، في حين الفاصوليا الخضراء مخبأة تحت السمك وأضافت نضارة وأكملت كل عضة تحميل التطبيق الحصول على تلك اعترض على استعداد لترك التعليق باستخدام الصرخة موبايل التطبيق!




No comments:

Post a Comment