Wednesday, September 7, 2016

القماش ديي نمط حذاء طفل





+

وكان مجرد منذ نحو عام أن بلدي إجازة الأمومة وجيجي صلت الى نهايتها وقررت أن تأخذ بضعة أيام لذيذة لنفسي التي جيجي الرعاية النهارية وأنا على استعداد للعودة إلى العمل. في تلك الأيام الثلاثة، واشتريت ماكينة خياطة جديدة لتحل محل آلة وول مارت المغني 100 $ الذي استسلم في وقررت أن وأود أن بدء بلوق للمساعدة تعطيني الدافع لاستخدامها. ما سنة رهيبة انها كانت. لقد وسعنا عائلتنا ورحب جيجي والحياة الأسرية لا يمكن أن يكون أفضل معها في ذلك. وكان لديها طفلان في أقل من عامين بالتأكيد تحديا ولكن واحدة رائع! ولقد بدأت بلوق! وقد ذهب بي الخياطة من النشاط البسيط فعلت بين الحين والآخر إلى ما أصبحت جزءا من هويتي. أنا بأي حال من الأحوال خبير وأنه لا يزال يجعلني أضحك قليلا في الداخل عندما يأتي الناس لي للحصول على المشورة الخياطة لأنني أرى نفسي مبتدئا. ومع ذلك، لقد كنت قادرا على تحدي نفسي في بعض الطرق الجديدة والمشاريع المنجزة وأنا لا أعتقد أنني قد حاولت دون بلدي بلوق لتحفيز لي. ولكن يكفي التفكير ألف، دعونا نصل الى الأشياء الجيدة! بدأت بلدي بلوق مع ثلاث وظائف مخصصة لثلاثة من المشاريع المفضلة جدا، ما أسميه بلادي "المفضلة DIY الطفل هدية". حتى يومنا هذا، منهم ما زالوا بلدي أعلى وظيفة واحدة في بخاصة، حذائي الطفل من القماش، وأطلقت النار على القمر مع ما يقرب من 10000 صفحة. لم يكن حقا منصبي المفضلة لأنها كانت مجرد صور من الأحذية لطيف الذي أدليت به دون تعليمي حقيقي حتى انها مزعجة لي كل عام أنني يجب أن تكريم آخر عن طريق إنشاء البرنامج التعليمي الحقيقي. ها هو! قصاصة من نسيج قوي - والخردة 8x10ish نحو كل ما تحتاجه (أود أن استخدام تنسيق الفانيلا إذا أنا جعل الطفل هدية كاملة لقد استعملت أيضا موطن ديسمبر النسيج النسيج اللحف القطن على ما يرام جدا ولكن لا كما سميكة ومتينة.) قصاصة من القماش للبطانة الداخلية للحذاء. (هل يمكن أن مجرد استخدام نفس فانلتك هنا) شبكة منصهر (مثل أتساءل تحت) اثنان 8 "أطوال 1/8" مرونة آلة الخياطة هنا هو كيف خلقت لي نمط خاص - وكيف يمكنك أيضا! لقد بدأت مع زوج من الأحذية القماش أردت نسخ. التفت الحذاء الداخل الى الخارج ومزق طبقات بعضها البعض. كانت هنا ثلاث قطع التي جعلت من الأحذية. هذا ليس تخويف ذلك، أليس كذلك؟ أنا تتبعت القطع على ورقة. وباستخدام مسطرة انظر من خلال، وأنا تتبعت "فجوة 1/4 في جميع أنحاء خارج كل قطعة لحساب البدلات التماس. ها هم! جاهزة للقطع. نمط، تحقق! الآن على استعداد لإنشاء بلدي تعليمي. تحقق من بلدي جوجل ثيقة للحصول على التفاصيل ولكن هنا معاينة قليلا من بعض الخطوات. انها أسهل مما يبدو - وخاصة إذا ولد الإدمان وتجد نفسك صنع الأحذية مع كل الخردة الغيار من القماش لديك.




No comments:

Post a Comment