Friday, September 30, 2016

رضيع شبشب نمط الكروشيه 16





+

الكروشيه واحد SC - نصف HDCD - انخفاض الكروشيه مزدوج لالنعال: اعتدت على وزن المتوسط ​​(4) الغزول القطنية 100٪ وH الولايات المتحدة / 8 (5 ملم) الكروشيه. (يرجى ملاحظة أن أكون عكس الألوان بالنسبة للصور أدناه، وذلك باستخدام الوردي للشبشب والأبيض لزهرة إيرباص) * هذا وقد تم تحريره واضاف لقد صور منذ آخر الأصلي بسبب العدد الكبير من التعليقات التي ي 'الل كانت لديها الوقت العصيب. شكرا على إعلامي! ويصرخ خاص إلى القارئ، Katelin، الذي ساعدني immesely من خلال تبسيط نمط! اتمني ان يكون مفيدا! الصف 1: تخطي سلسلة الأولى، SC في سلاسل 8 القادمة، 3 SC في سلسلة النهائي. بدوره، * وأنت تسير الآن إلى اتفاقية استكهولم في 7 الحادي والعشرين المقبلة على طول الجانب الخلفي من السلسلة. 2 SC في الحادي والعشرين الماضية. SL ST للانضمام. الصف 2: CH1، SC في 8 الحادي والعشرين القادمة 2 SC في الحادي والعشرين القادمة، SC 1، 2 SC في الحادي والعشرين القادمة SC في 8 الحادي والعشرين القادمة، 2 SC في الحادي والعشرين الماضية، SL ST للانضمام. الصف 3: CH1، SC في 9 الحادي والعشرين القادمة، 2 SC في الحادي والعشرين القادمة، SC في الحادي والعشرين القادمة، 2 SC في الحادي والعشرين القادمة، SC في 9 الحادي والعشرين القادمة، 2 SC في القديسان 2 المقبل، SL ST للانضمام. الصف: 4 CH 1، SC في الجزء الخلفي من كل شارع في جميع أنحاء (انظر الصورة أدناه)، SL ST للانضمام (سيكون لديك 27 القديسان المجموع). رؤية المواضيع اللذين كنت غرزة عادة من خلال؟ كنت مجرد الذهاب إلى غرزة من خلال احدة الى الوراء. تبدأ في التبلور، نعم؟ الصف 5: CH 1، SC في 12 الحادي والعشرين القادمة، 2 HDCD (نصف الانخفاض الكروشيه مزدوج) أكثر من 4 الحادي والعشرين المقبلة * هذا يعني أنك على وشك أن انخفاض بنسبة 2، على غرز أربعة في "إصبع"، أكثر من الغزول، سحب حلقة من خلال الشوري الأول، أكثر من الغزول، وسحب حلقة من خلال الشوري الثاني، أكثر من الغزول والجذب من خلال جميع الحلقات على هوك الخاص بك (ثم كرر مرة واحدة لغرز الشوري القادمة 2)، SC في القديسان ال 11 المقبلة، SL ST للانضمام. حتى الآن يجب أن يكون شكل اصبع القدم لقد إعادة تشغيل هذا المشروع أربع مرات حتى الآن ويجب أن يكون من الغباء حقا لأنني لا أستطيع الحصول عليه للخروج على الإطلاق. أعتقد أنني يجب أن تفعل SL ST للانضمام الجزء الخطأ. ما أنا تنزلق خياطة للانضمام. أنا زلة مخيط في لSC الماضي في الصف مما جعل دائرة كنها لا تبحث الحق على الإطلاق. يبدو عدد قليل من 'الل تواجه بعض المشاكل مع النعال، لذلك أنا على أمل أن الرد على الاتجاهات أكثر وضوحا، وأكثر بلدان جزر المحيط الهادئ، أو ربما حتى لقطة فيديو (جاه) قريبا. ترّقب. بفضل التي هي مفيدة جدا! كنت البوليستر بدلا من القطن، وأنا أتساءل عما اذا كان ذلك تغير القياسات لي على الإطلاق. تقريبا كم من الوقت من كعب إلى أخمص القدمين ينبغي أن تكون الأحذية؟ شكرًا لك مرة أخرى! لديك عمل جميل! أنا لم يكن لديك القياسات الدقيقة بالنسبة لك، لسوء الحظ، لأنني موهوب كل من النعال بعيدا. فإن حجم يعتمد في الغالب على إذا كنت تستخدم وزن الغزل مماثلة، وأيضا مدى إحكام كنت تملك الغزل بينما الحياكة. جميع في كل شيء، ينبغي أن تكون تقريبا بنفس الحجم. والخبر السار هو أن البوليستر عادة stretchier من القطن بنسبة 100٪، لذلك النعال الخاص بك وسوف يكون أكثر ومثل، تعطي ومثل. الأمر الذي سيجعل منهم أكثر من ذلك بكثير تسامحا في قسم حجم حتى لو انهم دافئ قليلا. ) هذا رائعتين ذلك. حاولت جعل هذه لحديثي الولادة صديق ولكن لسبب ما أنا في نهاية المطاف مع غرز اضافية على الجانبين. لذلك عندما تقول للقيام الزيادة الألغام HCD في نهاية المطاف أكثر على الجانب الذي في الجبهة. آمل أن يكون هذا الأمر يبدو معقولا تماما لول اعتقد سؤالي الرئيسي هو: كم عدد غرز shouls لدي في الصف الأول بما في ذلك 2chs في بداية منعطف؟ ربما من شأنها أن تساعد لي أن righr من البداية. أنا لست جيدة حقا في الأنماط التالية وهذا هو واحد واحد أكثر لول يمكن لأي شخص الرجاء مساعدتي. -) شكرا أنا أحسب أنه من aftwe صنع النعال 3 مرات لول أعتقد أنني ضاعت بسبب مستكشف تقييم لول أضع حزام عليها على الرغم لمن قدم طفل بتلو :-) انه مضحك جدا لأنه عندما رأى بلدي من العمر 5 سنوات منهم كان يعتقد أنهم كانوا سلال لول الآن على قبعة، وسنرى كيف أن تلك يخرج لول شكرا لتقاسم نمط معنا. فهي جميلة جدا للفتيات الصغيرات :-) أنا لا أفهم ما أفعله خطأ. لدي نفس المشكلة والشخص فوقي لم. بلدي hdcdc وينتهي بهم المطاف في الجانبين أيضا. ومن شأن عدد غرزة تكون كبيرة حقا. اعتقد انها الانضمام إلى تلك العبث لي. أنا قد تضطر إلى حذف هذا الجزء. انتهى بي الأمر جعل العمل فى مناجم ويخرج تبدو وكأنها حذاء! ومع ذلك، وأعتقد أنه من شأنه أن يساعد الجميع ما إذا كنت سيعطي التهم غرزة الخاص، وكذلك تحديد ما إذا كنت زلة خياطة لأول الكروشيه واحد أو غرزة سلسلة 1. هذا ما كان لي لمعرفة بمفردي، جنبا إلى جنب مع بعض الصفوف هناك مسافة بين (غرزة الانضمام) غرزة الاخيرة وغرزة زلة وصف واحد (الصف 3) لم يكن هناك مساحة / غرزة في بين . كان لي فقط للعب معها! شكرا جزيلا لك على المشاركة، فمن رائعتين! آمل أن يكون هذا كان مفيدا وأنا لا نخلط بين أي شخص. أنا جديدة إلى حد ما الكروشيه أيضا ولكن لدي طن من الأنماط التي اشتريت وأنا أعلم أنه يساعدني كثيرا كامل مع العلم حيث أن تنزلق غرزة وإذا عد سلاسل مثل غرزة الأول أم لا. سعيد الحياكة إلى كافة. ) يا ايم تواجه وقتا عصيبا مع هذه النعال أنا قدمت لهم وبدا للتو شيء على مثل سلة غريبة وعند النقطة التي تقول يجب أن يكون 27 غرزة جئت دائما مع 29 غرز أي مشورة؟ هل يمكن أن ربما تجعل شريط فيديو للذهاب مع هؤلاء؟ وأعتقد أنه من شأنه أن يساعد كثيرا مرحبا! أنا أحب النمط، ولكن أنا تكافح حقا وجود اصبع القدم يخرج في المكان المناسب. لقد تم الحياكة لسنوات، وقد حاول هذا النمط أربع مرات حتى الآن. لست متأكدا ما يجري خاطئ ولكنني أعتقد أنه قد يكون في غرز زلة. HMMMM. ذاهب الى محاولة بعض الاقتراحات إلى مزيد من الانخفاض في التعليقات.




No comments:

Post a Comment