Sunday, September 4, 2016

إتش بي أو chromecast الآن 5





+

وصف الحصول على لحظة، وصول غير محدود لجميع HBO-لا صفقة التلفزيون المطلوبة مع HBO الآن. تيار في كل موسم، كل حلقة من سلسلة الأصلي لا تنسى HBO، بما في ذلك لعبة من عروش، آخر أسبوع الليلة مع جون أوليفر، المخبر الحقيقي، Ballers، بنات، وادي السليكون، الفينيل، نائب للرئيس، والأسلاك والجنس والمدينة. عليك أيضا الحصول على أحدث أفلام ناجحة، الحفلات الموسيقية والكوميدية العروض الخاصة، وثائقية الرائدة والبرامج الحوارية الذكية. الاشتراك من التلفزيون الذكي أو جهاز الهاتف النقال (لمدة 30 يوما تجريبية مجانية، ثم 14.99 $ / شهر)، ثم استخدم HBO الخاص بك الآن الدخول لمشاهدة على أي جهاز، وعلى شبكة الإنترنت في HBONOW. com. هناك الكثير للمشاهدة: • تيار كل من سلسلة الأصلي الادمان HBO، والماضي والحاضر: لعبة من عروش، آخر أسبوع الليلة مع جون أوليفر، المخبر الحقيقي، Ballers، بنات، وادي السليكون، الفينيل، نائب للرئيس، نائب، السلك، ستة قدم تحت، كبح حماسك، والسوبرانو، صحيح الدم والجنس والمدينة، وأكثر من ذلك بكثير. • نحصل على أكثر من أكبر، وأحدث أفلام ناجحة قبل أي خدمة التدفق الأخرى: ماكس المجنون: غضب الطريق، الغضب 7، سحر مايك XXL، سان أندرياس، Kingsman: جهاز الخدمة السرية وأكثر من ذلك. وإضافة عناوين جديدة كل شهر: ابحث عن جاسوس والملعب الكمال 2 مارس وTrainwreck والعالم الجوراسي في ابريل نيسان. • HBO لديها الآن مئات من أعلى الألقاب أطفال، بما في ذلك الحلقات الجديدة والكلاسيكية من شارع سمسم، بالإضافة إلى أفلام مثل الكونغ فو باندا، الأقدام السعيدة وريو 2. • يمكنك أيضا الحصول على الأفلام الوثائقية الاستفزازية مثل الذهاب واضح: السيانتولوجيا وسجن من الإيمان، جيم: جيمس فولي قصة، والنحس: حياة وموت روبرت دورست والفائز الأوسكار Citizenfour. • لمشاهدة المرتقب HBO الأفلام: تأكيد، وبطولة كيري واشنطن أنيتا هيل وندل بيرس كلارنس توماس، وعلى طول الطريق، وبطولة بريان كرانستون كما ليندون جونسون. • الأفلام الوثائقية HBO الرياضة، وسلسلة أحداث بطولة العالم للملاكمة. ما هو الفرق بين HBO الآن وHBO GO؟ HBO الآن هو حزمة الخدمة ليس التلفزيون يتدفقون مستقل المطلوبة. HBO GO مصادقة خدمة البث عبر الإنترنت HBO، والمتاحة في أي تكلفة إضافية للمشتركين HBO من خلال مزود التلفزيون المشاركة بها. إذا قمت بالاشتراك في HBO من خلال مزود التلفزيون، تحميل HBO GO. تحميل التطبيق لجهاز الروبوت المفضلة لديك والبدء في حياتك تمهيدية لمدة 30 يوما تجريبية مجانية على الفور. مجانا العرض التجريبي هو للعملاء الجدد فقط. HBO NOW® يمكن الوصول إليها إلا في الأراضي الأمريكية وبعض الولايات المتحدة حيث اتصال عالي السرعة ذات النطاق العريض هو متاح. مطلوب اتصال الجيل الثالث 3G الحد الأدنى للعرض على الأجهزة النقالة. © 2015 مكتب صندوق الرئيسية، وشركة جميع الحقوق محفوظة. إتش بي أو، HBO NOW® وما يتصل بها من القنوات وعلامات الخدمة هي ملك لشباك التذاكر الرئيسية، وشركة جميع الأجهزة، والعناوين والعلامات التجارية ذات الصلة هي ملك لأصحابها. للحصول على المساعدة، يرجى زيارة help. hbonow. com. استعراض إذا كنت حقا مثل HBO تطبيق يعمل لا تشوبه شائبة على مذكرتي 3 وعلى أجهزة إكس بوكس ​​بلدي 360. اعتدت شهر مجانا وشاهد موسم جديد من لعبة من العروش، وشاهد بعض سلسلة أخرى ولكن أنا واسنت أعجب كثيرا جدا، ولم أكن أريد لدفع ثمنها. جدارته ذلك إذا كنت تتمتع HBO تبين أن ذلك بكثير. أنا تصنيف 4 نجوم للواجهة سهلة والحد الأدنى للا يتخلف. أنا لم تقدم له 5 نجوم ق ط استخدام هولو الذي هو أرخص والمزيد من العروض التي أستمتع فعلا ولكن، إلى كل من تلقاء نفسه. لا يعمل نصف الوقت لدي للحفاظ على إلغاء ذلك وإعادة تثبيته لأنه على القول أنا لست فينا حتى لا أستطيع مشاهدة عندما أكون في كالي ليس على الحدود من أي شيء وكثيرا جدا في الولايات المتحدة . بلز إصلاح هذه HBO. بخلاف ذلك انها مثالية. اللي تبونه يجب أن تكون لأنني دفع 15 على اللي تبونه الشهر الكثير من المال بالنسبة لي. أشكر ش لهذه القراءة وداعا ويكون يوم رائع. يحتاج التطبيق الملاحة عمل لا يمكن الاشتراك في سلسلة - التطبيق يسمح لك فقط لحفظ حلقة محددة لقائمة المراقبة. لديك للبحث عن عرض أو سلسلة في كل مرة يتم تحرير حلقة جديدة. عندما تجد أحدث حلقة، لا يمكنك استعراض بقية الموسم، أي مواسم أخرى، ولا يذهب إلى الهبوط الرئيسي للسلسلة. UX ينقصنا تصميم جميل، ولكن من فضلك من فضلك من فضلك إصلاح الذاتية وتدفق المستخدم. "العودة" لم يفعل ما أتوقع وأنا لا يمكن أبدا الوصول بشكل سريع إلى هذه السلسلة التي كنت أشاهد. لدي باستمرار لrenavigate إلى الحصول إلى الحلقة القادمة أو استئناف سلسلة في وقت لاحق اليوم. تحرير: تخفيض رتبة إلى 2 النجوم. حقا، يرجى إصلاح الدولة الملاحة المستخدم. الأسوأ بكثير APP لقد استعملت من أي وقت مضى. هذا التطبيق هو فظيعة! قراءة جميع الاستعراضات "الجديدة" في هذا التطبيق. نتفق جميعا على هذا التطبيق المصات! أنا غير قادر على مشاهدة أي شيء من دون الصوت الذي مشوه، الحاجة إلى إعادة تشغيل التطبيق، أو إعادة تشغيل هاتفي. يستغرق 4 ساعات لمشاهدة فيلم 2 ساعة بسبب كل من الانقطاعات. الدعم الفني هو أي مساعدة. غير مجدية. لا شيء من الاقتراحات عملهم. وأنشأوا التطبيق وليس لها اي فكرة عن كيفية حل انها القضايا. أنا لن تدفع لهذا الكابوس من التطبيق. المتطلبات أن تكون سلعة! HBO الآن 13 أغسطس 2016 مرحبا ديميتريا، وذلك بفضل لملاحظاتك. يمكننا مساعدتك في ذلك. للحصول على الهاتف الخاص بك، حاول الخطوات في هذا الرابط: http://itsh. bo/1LF6sC6. للحصول على مساعدة إضافية، لا تتردد في التواصل معنا على http://itsh. bo/NOWGooglePlay. شكرا، HBO الآن دعم العملاء دعم CHROMECAST كسر تماما! في محاولة للعب ماكس المجنون غضب الطريق على جهاز Chromecast. انها تلعب التجاري لعرض آخر ويتجمد كل الوقت في تمام الساعة 9 ثواني في، حتى بعد إعادة تشغيل جهاز Chromecast. تشغيل ملفات الفيديو من نيتفليكس وهولو ويوتيوب كل يوم على جهاز Chromecast مع أي قضايا. جاء للركوب، وبقي لمدة المعرض! انها كل ما كنت أتوقع. واجهة كبيرة، وتحديدات كبيرة تقريبا، والتكلفة؟ ويبقى أن نرى ما إذا كنت لا تستطيع تحمله على الدخل الثابت وميزانية ضيقة. ولكن على أي شخص أن تكون مرنة مع مواردهم المالية هذا هو بديل كبيرة لارتفاع تكلفة الكابل. غير مقبول من HBO. تفوق بكل تدفق منافس واحد بهامش واسع. إذا كنت ترغب في إضافة عرض لبك "قائمة المراقبة" لذلك لم يكن لديك للبحث عنه في كل مرة تقوم فيها ببدء تشغيل التطبيق. حسنا، سيئة للغاية، يمكنك قائمة الرغبات فقط الحلقات الفردية. أوه، وأنها لا تتبع باستمرار التي الحلقات كنت قد شاهدت. مفيد حقا. أيضا، وهذا هو التطبيق يتدفقون الوحيد الذي لديه مشاكل اتصال متسقة - يستغرق 5-10 محاولات للحصول على التطبيق للاتصال حتى إلى جهاز Chromecast ويجب أن يتوقف / عازلة في كثير من الأحيان. حسن عندما كان يعمل لسوء الحظ، في كل مرة أقوم بفتح التطبيق، وأحصل على شاشة خطأ. الطريقة الوحيدة للحصول على الماضي هذه الشاشة هو أن يذهب إلى مدير التطبيق الخاص بي، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت كل من. وهذا يعني أنه في كل مرة يتم إغلاق التطبيق، لا بد لي من مسح ذاكرة التخزين المؤقت، وإعادة تسجيل الدخول. إنها عملية محبطة جدا من خلال الذهاب، وهذا هو التطبيق الوحيد لقد واجهت هذه المشكلة على. رهيبة شهر واحد تجريبية مجانية ولكن. الجزء السفلي من الفيديو دائما يحصل منقطة. أنا أعلم أنها ليست الاتصال بالإنترنت لأنني الجلوس بجوار جهاز التوجيه الخاص بي وكل ما عندي من التطبيقات اللاسلكية الأخرى تعمل بشكل جيد. ضعف تدفق 14.99 في الشهر، ولا يمكن حتى مشاهدة حلقة واحدة أو الفيلم دون أن الشحن السريع. لقد حاولت كل شيء لقد حذف مخابئ بلدي، unistalled ثم تثبيته، لقد إعادة تشغيل حتى هاتفي ولا شيء يعمل. أنا dissapointed جدا مع هذا التطبيق. حذف وإلغاء الاشتراك أنا حقا أحب HBO لكن. تيار لجهاز Chromecast رهيب. الأفلام يتخلف دائما. بلدي الإنترنت هو 100 ميغابايت في الثانية. كل ما عندي من التطبيقات اخريات تيار دون مشكلة باستثناء HBO. لقد الجواب إلغاء تثبيت إعادة تثبيت التطبيق. لقد تم تسجيل الخروج والدخول مرة أخرى وأنها لا تزال لديها أسوأ الدفق. النفايات المطلقة لا تضيعوا وقتكم أو المال على هذا BULLSH * T. وكالة اسوشييتد برس لا يعمل وبأنها سوف تفرض عليك بدون أي استرداد OPTION. F * CK هذا AP عربات التي تجرها الدواب الحب HBO لكن التطبيق وروكو القنوات عربات التي تجرها الدواب. لم أكن قادرا على تحميل HBO الآن على روكو لعدة أيام. لذلك، بدأت باستخدام التطبيق. ويبقى الحصول على التعلق. محبط جدا محتوى كبير، فظيعة UI أنا أحب البرامج HBO، والذي هو السبب في أنني تحميل التطبيق في المقام الأول. ولكن يجب أن نسأل، HBO، كيف يمكن ان تحمل 6 ملايين $ حلقة لحصلت ولكن هل يمكن أن ينجح في تصميم التطبيق لائق. تجربة المستخدم هو ببساطة رهيبة. أستطيع أن أقول حرفيا شيء جيد عن تجربة استخدام التطبيق غير أنه في بعض الأحيان تبدو جميلة. أنها تمتص. أنا تفكر جديا في إلغاء اشتراكي. الرهيبة. التخزين المؤقت أعتقد أنه قد يكون راجعا إلى ارتفاع حجم المستخدمين؟ غير متأكد. تشغيله أكثر سلاسة بعد 09:00 (الساحل الغربي). مخازن وتجميد مثل CRAZY بعد حوالي 2-3 دقائق من المشاهدة. محبط جدا. سوف يكون لي لإسقاط هذا الاشتراك إذا لم يتم التصدي لها. أنا لا أوصي هذا التطبيق على أي شخص حتى فقد كان. لطيفة ولكن احتياجات بتحديث انه لشيء رائع أن تكون قادرة على خدمة بدون مقدم كابل. ولكن كما قال آخرون، وقائمة الرغبات ليست جيدة. لا يمكنك حتى إضافة سلسلة. كبيرة بالإضافة إلى كونها قادرة على الحصول على مكتبة HBO كامل متاح لك. انه لشيء رائع ولكن. لست متأكدا لماذا لم يكن هناك "شاهدت مؤخرا" نوع من الخيار. أنا وجدت أنه مزعج جدا لديك للبحث عن سلسلة أنا أشاهد كل مرة يمكنني أن أتحول إلى مشاهدة فيلم أو أي شيء آخر. هناك خيار "مواصلة يراقب" ولكن أن تقضي على المشاهدة السابق. سيكون من الرائع أن يكون لديك الخيار على الصفحة الرئيسية. هذه الخدمة هي معيبة للغاية. كانت هناك مناسبات عديدة حيث لم أتمكن من دفق المحتوى لحلقات "آخر أسبوع الليلة" و "لعبة العروش"، بينما تعمل خدمات تدفق أخرى على ما يرام. لا خدمة التدفق الأخرى التي تستخدم لها العديد من القضايا مثل هذه الخدمة وهذا هو إلى حد بعيد خدمة التدفق أغلى ولقد استخدمت. إذا كان هناك أي وسيلة أخرى للحصول على محتوى قانونيا دون اتصال خدمة الكابل وأود أن يقفز إلى ذلك. وقت الذروة المصات اثنين من عطلة نهاية الأسبوع في صف واحد والسبت والأحد، لا شيء تيارات باستمرار خلال ساعات وقت الذروة. إذا كان لدي لدفع لتدفق الخدمات كنت تفضل استخدام نيتفليكس أو روكو، على الأقل لديهم عرض النطاق الترددي لدعم عدد من المستخدمين. يعمل بشكل جيد إلا لمدة ليلتين الجميع يريد مشاهدة الأفلام / مسلسلات تلفزيونية. ضعف جودة الفيديو وتشغيل المحتوى HBO والبرمجة كبيرة ولكن الفيديو تدفق القدرة الفعلية لهذا التطبيق يترك الكثير مما هو يريد. التطبيق تجمد الأمام باستمرار وسريعة في كل من الصوت والفيديو. لم يسبق لهم مرة واحدة شاهدت العرض دون حدوث ذلك. للحصول على تطبيق دفعت أتوقع أكثر من ذلك بكثير. HBO الآن 11 أغسطس 2016 مرحبا أندرو، وذلك بفضل لملاحظاتك. يمكننا مساعدتك في ذلك. للحصول على الهاتف الخاص بك، حاول الخطوات في هذا الرابط: http://itsh. bo/1LF6sC6. للحصول على مساعدة إضافية، لا تتردد في التواصل معنا على http://itsh. bo/NOWGooglePlay. شكرا، HBO الآن دعم العملاء ما فراك المحبة من أي وقت مضى. لا أستطيع أن أذهب لأكثر من 1.34 دقائق دون التطبيق حبس! أنا فقط تحميل هذا وأنا الآن بإلغاء الاشتراك ضمن نفس الإطار 10 دقيقة. فراك قبالة! جيدة جدا ولكن. يجب أن يكون أكثر مثل Netflix و الأمازون في التمكن من الوصول إلى سلسلة ينظر إليها من قبل. يحصل glitchy في التشغيل في بعض الأحيان. يجب أن يكون أكثر يسرا على شاشة التلفزيون القديم سامسونج tv's..a العام ويحصل فقط HBO الذهاب. كمون إتش بي أو ألغي اشتراكي قبل الانتهاء الشهر. والتطبيق لا يفتح. توقف في كل وقت ولا يبدأ. من الصعب للبحث يظهر لك مشاهدة عادة. سيئة سوو. لا سهل الاستخدام ويعمل التطبيق ويظهر يمكنك مشاهدة كبيرة ولكن لا يوجد نظام قائمة الانتظار التي تواكب يظهر لك مشاهدة. لديك للبحث عن المعرض في كل مرة تريد مشاهدته. يحتاج إلى تحسين التطبيق هو دون المتوسط ​​في أحسن الأحوال، واجهة المستخدم هو عالي الكعب وأمبير. مزعج للتنقل. يحتاج تجديده تماما. التكلفة الشهرية هي بقدر نيتفليكس اند هولو مجتمعة، ومع ذلك لا يزال لديه الإعلانات وتجربة التطبيق يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. ظللت اشتراكي لفترة كافية للحاق على لعبة من عروش، ولكنه لا يستحق التكلفة الإجمالية لذلك أنا إلغاء. أعمال، ولكن يحتاج إلى بعض التحسن الاحتياجات القدرة على الاشتراك في المسلسل، وأيضا تظهر شاهدت آخر الراهن. أيضا، بعض الشيء مزعج للبحث عن سلسلة ثم قم بإضافة حلقات جديدة كل أسبوع. وفر نقودك! إلا على كل منصة. HBO الآن تعاني مشاكل في البث ضخمة على جميع المنابر (باستثناء لأجهزة أبل) سوف HBO على الاطلاق لا تيار في أي شيء قريب من HD! قرار رهيب على الاطلاق، مع أن الجمع بين واجهة التي يعمل الشعير وخدمة العملاء التي هي غير موجودة رسما شهريا 15 دولار. انها مجرد لا يستحق ذلك على الإطلاق. وأخيرا وليس آخرا. HBO بحجز أكثر من عرض النطاق الترددي للزبائن أبل! تحديث 2016/09/08 لم أكن أعتقد أنه يمكن أن تزداد سوءا لكنه لا يملك. HBO الآن لا طائل منه. لا بديهية لم يعجبني حقيقة أنه في كل مرة أريد لمشاهدة الحلقة القادمة يجب أن أضع في اسم سلسلة والبحث في الحلقة القادمة. انها ليست مثل التطبيقات الأخرى التي هي أكثر سهولة مع ما يريده العميل المقبل. أنا لا أعرف ما اذا كان التطبيق أم لا ولكن أنا CHROMECAST وسائل الإعلام ولكن ما HBO الآن لا نعترف به، ولقد لقطع الاتصال وإعادة الاتصال بعد مشاهدة حلقة. الحصول على العناصر ولكن لا تتبع شاهدت أفضل بشكل صحيح وأخيرا حصلت على قضية قفل الشاشة ثابتة عند chromecasting. فإنه لا دائما تتبع الحلقات لقد شاهدت وواضح بشكل خاص عندما أذهب الى الموقع ورؤية الحلقات لقد شاهدت قبل اسبوع التي تحمل علامة لا يخضعون للمراقبة. في بعض الأحيان تجربة تحطمها التطبيق أو قطع الاتصال من جهاز Chromecast (على الرغم من أن يمكن لخطأ CHROMECAST في بعض الأحيان). تفاقم أنني ما زلت غير قادر على إضافة فصول إلى قائمة مراقبتي مقابل الحلقات الفردية. يحتاج إلى تحسين ولكن الحصول على أفضل. لم يعمل لمدة أسابيع حاول الحصول في على برنامج بيتا وتسبب بلدي التطبيق للتوقف عن العمل. كنت أحب الحصول على عرضي ولكن الآن كل ما تحصل عليه هو خطأ غير معروف. الآن لقد أدركت أنني يمكن أن تحصل في التطبيق تماما، إذا أنا إلغاء تثبيت وإعادة تثبيته في كل مرة أريد في التطبيق! لم خدمة العملاء مفيدة وهذا التطبيق ليست رخيصة! لا تتوفر على جميع المنصات. إتش بي أو العودة هو متاح في تلفزيون بلدي الذكية، HBO الآن غير متوفر. هذا هو أغبى شيء يمكن تخيله. فشل لا تزال تنتظر الاصلاحات محتوى العظيم. تشغيل أمر فظيع. أفلام إما لا تحميل، سريع إلى الأمام بشكل عشوائي وانتقل إلى مشاهد مختلفة. وكان هذا التطبيق خارج إلى متى الآن؟ لا يزال ليست ثابتة في وقت لاحق أشهر. 15 دولارات في الشهر للحصول على التطبيق الذي يعمل في غاية السوء لا يكاد يستحق كل هذا العناء. لا يمكن أن تيار لحماقة يوم 1 من النسخة المجانية وهذه الخدمة لا طائل منه. ما هي الفائدة من التطبيق يتدفقون إذا كان لا يمكن أن تفعل شيئا واحدا أنه من المفترض أن. التطبيق هو glitchy جدا. البصرية وتجميد، وسوف الصوت جعل أصوات غريبة مثل ما كان تسريع × 50. سوف الفيديو تخطي إلى الأمام. جودة الفيديو سيئة للغاية. رسوم شهرية مرتفعة قليلا. يالها من مزحة! هذا التطبيق يتجمد أصعب وأكثر في كثير من الأحيان من الماء الذي يجمع تحت المزاريب بلادي خلال فصل الشتاء ميشيغان. أنا لم أر شيئا هذا بطيئة وقديمة منذ الهاتفي AOL في عام 1996. وكان لي الهاتف الدوارة وسطح المكتب IBM. ننسى مشاهدة أي شيء بث مباشر، ناهيك عن بعد اليوم. HBO لديها أعلى برمجة نوعية في تاريخ كابل، ولكن هذه الخدمة قائمة بذاتها يفعل على الإطلاق أي جيدة عندما بنيتها التحتية أضعف من المثانة سيدة الحامل. مشكلة تدفق وسوف تبدأ لمشاهدة برنامج تلفزيوني على هاتفي، وسوف تبدأ بسرعة إلى الأمام من خلال هذا المعرض، وحتى الآن لا يساوي المال. حل المشكلة وسيكون من 5 البداية ويستحق المال ولكن اذا كنت لا تستطيع مشاهدة العروض أريد لا يستحق كل هذا العناء! الرجاء إصلاح في اسرع وقت ممكن أو ليست هناك حاجة لHBO الآن! HBO الآن 13 أغسطس 2016 مرحبا ديفيد، وذلك بفضل لملاحظاتك. يمكننا مساعدتك في ذلك. للحصول على الهاتف الخاص بك، حاول الخطوات في هذا الرابط: http://itsh. bo/1LF6sC6. للحصول على مساعدة إضافية، لا تتردد في التواصل معنا على http://itsh. bo/NOWGooglePlay. شكرا، HBO الآن دعم العملاء ما هو الجديد - انتقل مباشرة إلى حلقة الانتهاء جزئيا أو الحلقة القادمة في سلسلة - الوصول الى ما وراء الكواليس المحتوى ومكافأة من الحلقات من أي بالنظر الاربعاء مع بيل سيمونز - إصلاحات الشوائب متنوعة معلومة اضافية مماثل




No comments:

Post a Comment