+
مراجعة: هاري بوتر وملعون الأشغال الطفل الشديد ماجيك على نهاية مرحلة الغربية شهدت الصورة ويست إند العديد من الزيارات على مر السنين، البؤساء فيما بينها؛ مسرح قصر في لندن و[رسقوو]. ولكن بالتأكيد لا شيء يمكن أن يقارن الهستيريا المحيطة أحدث المستأجر لها، الدفعة الثامنة من الملحمة هاري بوتر الذي يحمل عنوان هاري بوتر والطفل ملعون. بعد الرواية النهائية و[رسقوو تسع سنوات؛ ق النشر J. K. معظم الأحرف رولينج الحبيب مرة أخرى في مسرحية جزئين التي أنشأتها رولينج، الكاتب المسرحي جاك ثورن ومدير جون تيفاني. وقد تحسبا محموم في جميع أنحاء العالم. تذاكر من الصعب للقبض على أنه أخبر عنه الذهبي، والمنتج سونيا فريدمان تمت مقارنة السعي إلى فتح فيلم حرب النجوم في السينما واحد. وبعد كان هناك القليل كلمة مسبقا على الأرض منذ فتحت معاينات. وقد رولينج والمساعدون لها مقتنع بنجاح المشاهدين في وقت مبكر لالتزام الصمت حول قصة المسرحية. استدعاء قاعة غرفة الأسرار. وغير متسامح قد نخلص إلى أن هذا كان للتغطية على كلمة سلبية في الفم. بعد كل شيء، واجه الفريق الابداعي وتحديا كبيرا لتكريم توقعات المشجعين الذين يمكن قياس طفولتهم من روايات هاري بوتر في حين تقدم أيضا عمل مدورة تماما من الدراما، بدلا من ركوب متنزه ليتم تلزيمها في جميع أنحاء العالم. ولكن الحقيقة هي أنها قد نجحت على الجبهتين. وهذا سحر تتحول حتى Muggles الأكثر الشك إلى المؤمنين الحقيقيين. القصة تلتقط حيث هاري بوتر والأقداس المهلكة توقفت. هاري في منتصف العمر وزوجته جيني نشهد ابنهما الأصغر البص قبالة من منصة تسعة وثلاثة أرباع من الملك و؛ [س] محطة الصليب، جنبا إلى جنب مع زوجين رون وهيرميون وابنتهما روز. ولكن كل شيء ليس على ما يرام. هاري و[رسقوو]؛ العلاقة الصورة مع ألباس معقدة. ابنه يجاهد تحت وطأة تركته وسرعان ما يجد ونصفه المحتمل في برج العقرب مالفوي، يجاهد لتحويل شائعة أنه لورد فولدمورت و؛ [س] الابن. أصبح الثنائي والثلاثي من الخارج مع وصول دلفي punkish، ابنة من الشيخوخة عاموس ديجوري. عاموس لا يزال الحزن على ابنه سيدريك، الذي فقد حياته تتنافس مع هاري في البطولة تريويزارد سيئة السمعة صورت في هاري بوتر وكأس النار. انها و؛ [س] وديجوري الأكبر و[رسقوو]؛ رغبة الصورة لاعادة كتابة التاريخ الذي يحدد في الحركة سلسلة من الأحداث التي من شأنها أن تدور في عالم السحرة مرة أخرى في الظلام. وقد اقترح الساخرين قرار تقسيم المسرحية إلى قسمين بدلا من صفعات من الاستغلال التجاري، مرددا الطريقة التي تم بها تقسيم الكتاب الأخير في اثنين على الشاشة. ولكن لعن الطفل لا يمكن إلا أن يقال على مدى السنوات الخمس ساعات التي تقسيمها إلى قسمين يسمح. انها و؛ [س] رواية معقدة بوحشية، ويتحرك في لعق، وقال حان الوقت في هوجورتس في أول خمس عشرة دقيقة، وأول سنتين من البص و[رسقوو]. تدرس كل من الكتب يغطي مسار عام واحد، وهذا يمثل تغيرا جذريا في النهج. بينما العديد من المشجعين بوتر قد يفضل فيلم جديد أو كتاب، هذه هي القصة التي يشعر المقدمة للمرحلة. نعم، و؛ [س] معبأة مع الآثار كما يلقي الشخصيات نوبات، ويطير، وحتى تحويل، تحققت من خلال صناعة المسرح المدرسة القديمة بدلا من الخداع الرقمي. لكن ثورن وتيفاني أيضا استحضار لحظات من الدراما الحميمة. انها و؛ [س] رواية أن أكبر اللحظات في الجزء الأول لم يأت من تطور هذه المؤامرة أو لحظة من السحر ولكن خلال مشادة الحارقة بين هاري والبص حيث الأب يعبر بقوة خط. في هذه المشاهد بين الأب وابنه، جيمي باركر هاري يجسد نوعا من القلق المشاهير تعذيب، مما يشير إلى مخاوفه بشأن ألباس و؛ [س] العيوب هي في جزء مدفوعا الأنا، وفي جزء النضال اليتيم للتواصل مع ولده. تتاح هيرميون ورون (نوما Dumezweni وبول Thornley) المزيد من الفرص عن طريق السرد إلى المتعة، وكسب بعض من أكبر يضحك من المسرحيات. ولكن الطفل ملعون هو حقا عن الجيل المقبل، وذلك و؛ [س] يلقي الأصغر أن تسرق الاضواء، وخصوصا سام Clemmett كما ألباس وانطوني بويل كما العقرب. الزوج عن نفسه ودقوو]؛ الخاسرين & ردقوو]؛ هي معترف بها الإنسان ومتميزة من الصفات أسرهم. Clemmett يلتقط الإحباط من ألباس حساسة والمضطرب، وبويل على حد سواء فرحان ومفجع كما التلعثم له، صديق كرس برج العقرب، الذي هو العلامة الوحيدة على تراثه مالفوي القش الأشقر. بويل و[رسقوو]؛ مشاهد الصورة مع والد دراكو، يصور أليكس الأسعار باعتباره كوكني مختالا، تلك المرآة بين البص وهاري، وبناء على إبرامها تتحرك الخاصة. كما رولينج و [رسقوو]؛ اعتقلت الروايات الصورة بعض التحديات وأفراح أشب عن الطوق، هذه القصة تدور حول العلاقة بين الآباء وأبنائهم و[مدش]؛ مناسبة، ربما، الآن بعد أن الروايات و [رسقوو]؛ القراء الأصلية هي في حد ذاتها أصبحت الآباء. في الوقت الذي تنتهي، والغموض في عنوانه و[مدش]؛ فقط الذي هو الطفل الملعون؟ و[مدش]؛ لديه بعض الإجابات مثيرة للدهشة، وتشير إلى أن حتمية الألم هو نفسه لعنة يجب علينا جميعا أن نتحمل. واحد إرث الكتب بوتر هو الطريقة التي تحولت جيل كامل إلى القراءة. والطفل الملعون أداء هذه الخدمة نفسها للمسرح، وجيل الألفية بوتر جنون حزمة الأكشاك. لهذا وحده الذي تستحقه على المدى الذي لا ينتهي سيكون بالتأكيد الآن الحصول عليها.
No comments:
Post a Comment