Monday, September 19, 2016

حذاء طفل قالب فندان 19





+

Gumpaste الطفل أحذية تعليمي nivia91:CaljavaInt يسرني :) Caljava: ذكي جدا. شكرا لفيديو رائع! nivia91: @ 648TheLilylou بل هو أداة النمذجة التي PME آمل أن تتمكن من العثور عليه :) chefencasaqro: @ nivia91 أين القوالب دي ط coldn`t العثور عليه على موقع مركزي كعكة nivia91:ckneasel هم الطوابع ويمكنك الحصول على الكثير من التصاميم. ckneasel: مهلا، حيث لم تحصل لكمة الذي أعطى لك نمط على الحذاء. أنها لا تجعل أنواع مختلفة كذلك. nivia91:lulypeter شكرا لك. ربما تم حذفه من Cakecentral. أنا لا أميل لها في جهاز الكمبيوتر المحمول ولكن أعتقد أنك يمكن أن تجد على الانترنت، فقط جوجل قالب حذاء طفل أو شيء من هذا القبيل، وانتقل إلى الصور. حظا طيبا وفقك الله! nivia91: @ CnJz96 أي sugarcraft موقع المورد، موقع ئي باي أو أي متجر sugarcraft nivia91: @ cinnamongirl52 شكرا لك :) الفن لحاف: ما شريط فيديو تعليمي كبير! شكر! وكيف رائعتين التي قمت بإضافتها قليلا من الفكاهة أيضا! KAWAII-كاندي: @ nivia91 يا طيب شكرا لك، حيث يمكنك الحصول على مسحوق tylo؟ nivia91: @ CnJz96 اعتدت مسحوق tylo بالماء. الماء وحده لن الغراء بالإضافة KAWAII-كاندي: ماذا كنت تستخدم لالغراء؟ ويمكن استخدام الماء فقط للالغراء؟ nivia91:Zarabakes شكرا لك :) نعم، وقالت انها كان يجري مطيع لول! Zarabakes: عظيم تعليمي. مضحك جدا عندما تأخذ ابنتك القالب، أنا كان يضحك لطيف جدا. nivia91: @ jallen5785 أشكر ش كثيرا جيمي Slichter: أولا وقبل كل شيء، وهذه هي رائعتين. ثانيا، أنا أحب الموسيقى. ) رائع! شكرا للمشاركة! nivia91: @ nitsugahv22 يمكنك إرسالها إلى cakeland91@hotmail. com nelephant1985:xtwiddledumx يمكنك الحصول عليه من موقع الإقطاعيون (إذا كنت من المملكة المتحدة)، أو sugarshack على شبكة الإنترنت، ومعظم إمدادات كعكة decorater المتاجر تفعل لهم أيضا. غير متأكد من حيث كنت قد تكون قادرة على العثور عليهم في ثو الولايات المتحدة الأمريكية! nivia91: @ oksana200s أنا لا يكون ذلك في جهاز الكمبيوتر الخاص بي ولكن اعتقد انه يمكن العثور عليها على موقع cakecentral. الذهاب إلى المعرض وانقر على الرسومات والقوالب. Gumpaste حذاء طفل تعليمي 5 من 5 تتقاسمها أخرى فندان تزيين الكعكة - كيفية جعل رضيع التعميد ممتاز حذاء Gumpaste الطفل تعليمي باستخدام القالب الظهور الأول - الجزء 1 أقراص سكرية عالية الكعب دروس الحذاء gumpaste عال كعب حذاء تعليمي فندان تزيين الكعكة - كيفية جعل طفلة التعميد ممتاز حذاء




No comments:

Post a Comment