Tuesday, August 9, 2016

ابنة عيد ميلاد سعيد 3





+

يرغب عيد ميلاد ابنة - رسائل، تحيات، ونقلت والأقوال أمنيات عيد ميلاد ابنة الرسائل، تحيات، ونقلت والأقوال 🙂 أخي المحبة، سنة أخرى مرت ونحن في افتتاح آخر، وأنا مليء بالأمل والصلاة التي سوف تجلب لك السعادة والراحة وأنك ستبقى دائما فاني والمحبة وأنا أعلم أنك. 🙂 لقد كنت حتى المباركة أن يكون لك لابنة أخي. كنت امرأة ذكية بشكل لا يصدق ورائع، ولقد نمت أكثر وأكثر فخور بكم كل يوم! عيد مولد سعيد! 🙂 عيد ميلاد سعيد لك، أخي المفضلة، والكثير من الهدايا لك جئنا والكيك وبيوت نحن مضاءة. الكثير من الابتسامات والفرح تحيط دائما مع الحب والأصدقاء. إبقاء يجري كما رائعتين وحلوة كما كنت وطفل مدهش. 🙂 رغبات عيد ميلاد في بعض الأحيان مثل أوراق أن تحمل الرياح فقط على طول. قد قبض على كل منهم، وعقد على لهم في عيد ميلادك وكل سنة طويلة! عيد ميلاد سعيد، ابنة 🙂 لابنة أخي الحبيب عيد ميلاد سعيد والكثير من الفرح والسعادة. 🙂 لبلدي الشابة ابنة المحبة وجميلة، حساسة جدا ورقيقة وكأنها أميرة. بالنسبة لك وأتمنى الكثير من السعادة، وأيام من أشعة الشمس وأقواس قزح. قد كل حياتك تكون خرافة. 🙂 أنت أصبحت شابة وميلادها ونحن لن ندعها تفلت من أيدينا. لا يوجد أحد مثلك، وأنت سيدة شابة رائعة خاصة ونوع، موهوب جدا والمباركة مع الجمال الداخلي. بالنسبة لك نحن سوف ترغب في ذلك. أن كل صباح الشمس سوف تشرق لك، أن كل بداية ويبتسمون لك، وأنك لن تكون مقبولة مع الحب في كل مكان لكم بدوره. 🙂 قد يكون عيد ميلادك هدية لك أن تفيض مع الأشياء الرائعة! عيد ميلاد سعيد، ابنة. 🙂 عيد ميلادك يقترب، وأردت أن تكريس بضع كلمات: الكثير من الصحة والسعادة والحب والفرح. في هذا اليوم مع البالونات، وكعكة وبركاته سنقوم أتمنى لكم الكثير من أعياد الميلاد ما يصل الى 120. 🙂 تمنياتي لك هي لمدى الحياة من أيام لامعة، والسماء التي الحزم في ذلك من نواح كثيرة. تمنياتي لك وتشمل الكثير من العناق والابتسامات. كنت ابنة الخاصة والأطفال أكثر فريدة من نوعها! عيد ميلاد سعيد، ابنة 🙂 الجميع سوف لن تكون رائعة كما أنت وأنا، ابنة .... ليس حتى تلك ... في عائلتنا. مجرد ابتسامة إذا كنت توافق على! عيد مولد سعيد! 🙂 تكريما لعيد ميلادك وسنقدم لكم 8 النعم والسعادة. التي سوف يبتسم دائما ويضحك. الحظ. لجلب الحظ، الإنجاز؛ تحقيق ما سبق لك أن تضع كهدف. النجاح في كل ما تفعله. أصدقاء المتعة واللعب معها. وعيد ميلاد سعيد أهم ودائما تبقى أفضل ابنة بلدي. 🙂 لديك هدية لجعل الآخرين سعداء. اليوم، ونحن نتمنى أن نفس السعادة بالنسبة لك! عيد ميلاد سعيد، ابنة! 🙂 لا شك، أشخاص آخرين لديهم بنات. ولكن، وأنا واثق من أن أيا منهم في أي مكان كبيرة كما الألغام! عيد ميلاد سعيد، ابنة! 🙂 ان تجعل العالم من حولك تألق مشرق بسبب ضوء جميل أن يكون لديك الداخل. اليوم، ونحن سوف احتفال لكم وعلى ضوء ذلك ... والأثر الذي كان لديه على كل شخص تلتقيه! أنت رائع! عيد مولد سعيد! 🙂 قد نعمة الله تحيط بك، ويوجه لك، وتساعدك على أن تعيش حياتك وفقا لإرادته في عيد ميلادك وكل يوم! عيد مولد سعيد! 🙂 ما رأيك يجعلك - أنت؟ أعتقد أنه من طبيعة الحلو والطريقة التي تهتم كثيرا عن الآخرين. أعتقد أنه من ابتسامتك والضحك المعدية الخاصة بك. في الواقع، وجودك أنت واحد من أفضل الأشياء التي يمكن أن يكون من أي وقت مضى !! عيد ميلاد سعيد، ابنة!




No comments:

Post a Comment