Thursday, August 18, 2016

طفل أحذية الخياطة نمط الحرة 17





+

أوكسفورد الطفل || نمط مجانا أنا أحب أوكسفورد. وخصوصا منها طرف الجناح، وأنا أحب التفاصيل غرزة أنا أحب نظرة الطبقات. كيف أحب فريدة من نوعها كل زوج يمكن أن يكون. ما أكره هو الجزء الذي يجعلها في الواقع "أكسفورد" أنا أكره العلاقات على حذاء طفل. فهي إما القادمة دائما مشروطة، أو أنها هي فوضى مختلطة كبيرة من عقدة مزدوجة ثلاثية. لذلك أردت أن تصميم حذاء الطفل الذي كان جميع العناصر أنا أحب وحذف واحد لم أكن أحب. (إذا كنت تحب العلاقات أنت حر لجعل كبار جزء التعادل) زر الأحذية في أعلى على الرغم من أن مبكرة سيكون على ما يرام زر يساعدهم على لم يأت التراجع، وحتى الآن مع قدر لا بأس به من ارتداء أنها لم سقط هو مكافأة ضخمة للأحذية. أنا قدمت نمطا في 3 أحجام. 6-12m - طول النهائي 4.5 " 12-18M - انتهى طول 5 " 18-24M - انتهى طول 5.5 " قطعة نمط وجدت هنا: أوكسفورد الطفل || نمط مجانا 1/4 ساحة النسيج الرئيسية 1/4 ساحة منتصف الوزن التواصل 1/8 ساحة النسيج لهجة (الأقمشة غير مرض جلدي هو الأفضل) 2 أزرار (كان يستخدم 1 "هنا) ويلاحظ الزوجان عن صنع الأحذية طفل سوليد الناعمة: وأنه من الحكمة استخدام النسيج عدم الانزلاق لوحيد الخارجي للأطفال الذين يسيرون كنت لا تريد لها أن الانزلاق والسقوط. أود أن استخدام الصوف أو شعر للداخل وحيد لأنها لينة. وسوف تحتاج إلى استخدام الأقمشة المغبرة الثقيلة لأنها سوف يستغرق والضرب. أي زخرفة بما في ذلك زر ينبغي تأمين جيدا وتستخدم على مسؤوليتك الخاصة نظرا لأنه يشكل خطرا chocking لو كانت لتأتي فضفاضة. الجلد هو نسيج كبيرة لاستخدامها، فمن المستحسن أن استخدام القدم جلد الخياطة والإبرة عند العمل مع الجلد. بدل التماس هو 1/4 "في كل مكان إلا عندما تولى وحيد ثم 3/8" يستخدم بدل التماس. أولا إرفاق ربطه إلى قطع اصبع القدم. كنت لا ترغب في تخطي هذه الخطوة حتى لو كنت تستخدم القماش الثقيل وتضيف الاستقرار للحذاء حتى انها ليست فوضى مرن لينة. التالي خياطة لهجة اصبع القدم إلى قطع اصبع القدم. سوف تقوم بوضع لهجة اصبع القدم على الجانب الأيمن من قطعة اصبع القدم والجانب الأيمن من قطعة لهجة مواجهة. ثم خياطة واحد أو سطرين على طول حافة متعرج منعرج. التالي مع الجانبين الأيمن معا خياطة قطعة واحدة أخمص القدمين إلى قطعة اصبع القدم مع لهجة مخيط على طول الحافة العلوية على التوالي. تحويل والضغط على قطعة أخمص القدمين إلى الخلف حتى خط التماس في الجزء العلوي مسطح. الآن لمكان كعب لهجة كعب أسفل على أعلى الجانب الأيمن من قطعة كعب حتى قطعة لهجة يكون مواجها لها. ثم خياطة على طول حواف منحنية على طول الجزء السفلي. الآن مع الجانبين الأيمن معا خياطة قطعة كعب إلى قطعة كعب مع لهجة. خياطة على طول الجانبين والحافة العلوية كما هو مبين أعلاه. كليب جميع الزوايا والمنحنيات. ثم تتحول قطعة الجانب الأيمن من والصحافة. كبار غرزة على طول الجزء العلوي من قطعة لهجة. الآن أن نعلق كعب وأخمص القدمين إلى وحيد. لهذا الجزء سنقوم خياطة مع 3/8 "درز تسامح لأنه من الأسهل للتأكد من التقاط جميع الطبقات إذا كنت تستخدم بدل التماس أكبر قليلا. تبدأ من خلال اتخاذ 2 قطعة الوحيدة ومع الجانبين خاطئة معا ببساطة غرزة الحق على طول الحافة الخارجية لمجرد التمسك بها معا حتى لا تتحول كما كنت خياطة في وقت لاحق. ثم مع الجانبين الأيمن تطابق معا حتى وسط قطعة كعب السفلي لمركز وحيد القاع. ثم تابع لتتناسب مع ما تبقى من قطعة كعب للذهاب حول منحنى القدم. خياطة معا. ** نصيحة والخياطة حول كعب يمكن أن تصبح صعبة كما يريد النسيج لحفنة يصل. وقف في كثير من الأحيان مع الإبرة إلى أسفل ورفع كوى القدم، على نحو سلس النسيج وحياكة بضعة غرز، مواصلة هذا العمل حتى إجراء حولها كعب وسيكون لديك تجاعيد الحرة كعب. التالي مع الجانبين الأيمن معا خياطة قطعة أخمص القدمين إلى الأمام من وحيد. هل تريد أن تصل المباراة وسط اصبع القدم بهدف وحيد المركز. ثم تصل المباراة قطعة اصبع القدم مع بقية منحنى. مخيط مرة أخرى مع "بدل التماس 3/8. ** ملاحظة قطعة اصبع القدم سوف تتداخل قطعة كعب. فإنه يحتاج إلى تداخل من قبل 1/4 على الأقل "أكثر ما يرام. إذا كان لا تتداخل سيكون لديك ثغرات في الحذاء. بعد ذلك، سوف تحتاج إلى تقليم حواف يصل حتى لا يكون هناك أقل بالجملة. أفعل هذا مع المقصات طقطقة ذلك النسيج سوف لا المعمعة على الطريق. أنتقل الآن الحذاء الجانب الأيمن خارج. فإن أعلى قطع تتداخل في الجزء العلوي من الحذاء (مع بعض المجال للتعديل حتى تتمكن من تقديم الكاحل أكبر أو أصغر) إضافة زر على جانب واحد وزر حفرة إلى أخرى، وكنت على ما يرام. كرر جميع الخطوات للحصول على الحذاء الثاني ولديك زوج. ملاحظة هامة كبيرة ضخمة هنا ... قمم من الأحذية هي نفسها ولكن باطن لديهم اليسار واليمين. يجب عليك ان تجعل أبازيم عبر أكثر في اتجاهين متعاكسين ... تعلم من خطأي وتأكد من الوجه الاتجاه. هو مبين أعلاه كلا مشبك اليمنى على اليسرى، حيث ينبغي للمرء أن يكون خلفها الحق. شيء أنا كسول جدا لإصلاح على هذه ولكن لمذكرة المستقبل 🙂 هذا كل ما هناك أيضا ذلك. أوكسفورد لطيف قليلا أن لا ربط 🙂 لدي آخر "ربطة عنق وهمية" الحل يأتي في وقت لاحق وسوف تظهر لك، أكان أزرار الخاص بك لا شيء 🙂 أرجو أن مشاركة الصور إذا كنت جعلها. ويشعر كما هو الحال دائما تتردد في بيع أي العناصر التي تجعل من استخدام بلدي أنماط حرة ولكن من فضلك من فضلك من فضلك لا تستخدم صوري من أجل بيع البنود الخاصة بك. أنا نحتفظ بالحق في كل من صوري، وقطع نمط والتعليمات ولكن ماذا تفعل مع الأشياء التي تجعل هو تماما متروك لكم. شكر! احب هذا؟ أنشرها:




No comments:

Post a Comment